الخميس, سبتمبر 19, 2024

تقرير Industry Impact لعام 2024: التأثيرات والتحديات في سوق الأطفال والعائلات

أصدرت شركة The Insights Family؛ الرائدة عالميًا في مجال أبحاث السوق للأطفال والمراهقين والعائلات تقريرها السنوي المرتقب Industry Impact لعام 2024. والذي يستعرض التحديات والاتجاهات والفرص التي تشكل مستقبل الشركات العاملة في أسواق الأطفال والعائلات.

يعتمد التقرير على أبحاث أولية ومساهمات من أكثر من 100 خبير في الصناعة. بالإضافة إلى بيانات حيّة تم جمعها من أكثر من 3 ملايين عائلة عبر 22 سوقًا عالميًا. يكشف التقرير عن أن الشركات في هذه الأسواق تواجه قيودًا مالية وسط عوامل اجتماعية واقتصادية متغيرة. في حين يؤثر تصاعد نفوذ الشباب وتشتت وسائل الإعلام في تغيير ديناميكيات السوق. مما يساهم في زيادة حالة عدم اليقين بشأن المستقبل.

تُظهر النتائج حاجة ملحة للتكيّف والمرونة لدى الشركات لتتمكن من التواصل بفعالية مع جمهورها المستهدف. بالإضافة إلى ذلك يؤكد التقرير على الدور الحيوي لمعلومات السوق في توجيه القرارات الاستراتيجية وتعزيز الابتكار للحفاظ على الصلة بالسوق.

النقاط الرئيسية من تقرير “تأثير الصناعة” Industry Impact 2024:

القيود المالية: يعتبر 70% من المحترفين في الصناعة أن القيود المالية هي العقبة الرئيسية التي يواجهونها. بالإضافة إلى ذلك القلق بشأن الوصول المحدود إلى معلومات السوق.

تصاعد تمكين الأطفال: زيادة بنسبة 20% سنويًا (لتصل إلى 41%) في عدد المراهقين الذين يخططون لمستقبلهم. مما يشير إلى تغيير كبير في ديناميكيات السوق ويقدم فرصًا استراتيجية للشركات.

التوسع العالمي والتواصل المحلي: يدرك 72% من المحترفين في الصناعة التحدي المتزايد في التواصل مع الأطفال. وهذا يعني الحاجة إلى استراتيجيات محلية.

الحاجة إلى نماذج أعمال مرنة: يعترف 26% من خبراء الصناعة بأن الجمود التنظيمي يشكل عائقًا أمام التكيف مع ظروف السوق المتغيرة.

التطلعات المستقبلية: يعرب 84% من المحترفين عن عدم اليقين بشأن كيفية تشغيل مؤسساتهم في المستقبل وفعالية جهودهم التسويقية.

هذا وقد قال Nick Richardson، مؤسس The Insights Family: “يوفر تقريرنا لعام 2024 رؤى حاسمة حول المشهد الثاني الحالي لأسواق الأطفال والعائلات. منذ أن أسست The Insights Family في عام 2017، كان من الواضح أن هناك عددًا كبيرًا من التحديات والفرص الرئيسية التي تواجه محترفي الصناعة. ما هو مثير للاهتمام في هذا التقرير هو أننا لم نأخذ فقط وجهات نظر المحترفين، بل قدمنا أيضًا أمثلة من بياناتنا الخاصة. وذلك لتوضيح سبب حاجة الشركات إلى تكييف استراتيجياتها باستمرار حيث أن هذه الجيل يتطور بسرعة غير مسبوقة في التاريخ”.

إن تقرير Industry Impact يقدم رؤية شاملة ومدعمة بالبيانات حول التحديات والفرص التي تواجه الشركات في أسواق الأطفال والعائلات. ويوضّح أيضًا ضرورة التكيف المستمر والابتكار من قبل الشركات لتظل متصلة بجمهورها المستهدف في ظل ديناميكيات سوق متغيرة.

المصدر:The Insights Family
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

إطلاق موقع “لايسنس بالعربي” MEA Licensing

دبي، الإمارات العربية المتّحدة - في 31 يوليو 2024انطلق...

ما هو الحد الأدنى للضمان “MG” في التراخيص

في عالم التراخيص، يشكل الحد الأدنى للضمان "Minimum Guarantee"؛...

تعاون بين BrandTrends و Pulse Partners لتطوير أبحاث السوق بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركتا BrandTrends Group و Pulse Partners عن شراكة...