الخميس, سبتمبر 19, 2024

Naruto و TMNT يتّحدان في سلسلة مانجا جديدة

أعلنت IDW Publishing و Viz Media عن عزمها على إطلاق سلسلة مانجا (قصص مصورة) جديدة في نوفمبر المقبل. والتي تجمع بين شخصيات “سلاحف النينجا” TMNT و”ناروتو” Naruto. تهدف هذه الخطوة إلى توسيع عمل دار النشر من خلال دمج العلامات التجارية الشهيرة.

تتألف السلسلة من أربعة أعداد، حيث يجتمع أبطال القصتين لمواجهة أشرار من كلا العالمين. ستُطرح السلسلة عالميًا في 13 نوفمبر القادم. تتزامن هذه الخطوة مع احتفال TMNT بذكرى الأربعين عامًا على انطلاقها. تعتبر TMNT واحدة من أبرز العلامات التجارية لشركة Paramount. في المقابل، باع Naruto أكثر من 250 مليون نسخة من مانجاه عالميًا، إلى جانب مسلسل أنمي وبرنامج واسع للمنتجات الاستهلاكية.

وفقًا لـ IGN، جاء في البيان الرسمي لـ IDW عن العدد الأول: “إنه اللقاء الأروع بين النينجا الذي لم تتخيله قط! أبطال TMNT يلتقون الثعلب ذو الذيول التسعة في هذا التعاون الذي سيتحدث عنه الجميع. بالتعاون مع دار نشر المانجا الشهيرة Viz، تجمع IDW بين اثنتين من أشهر القصص المصورة في العالم لتقديم سلسلة القصص المصورة المكونة من أربعة أعداد لعام 2024!”

تعمل IDW على تطوير نموذجها التجاري من خلال دمج العلامات التجارية المختلفة. فقد جمعت سابقًا TMNT مع Stranger Things في سلسلة قصص مصورة من أربعة أعداد أُطلقت في يوليو 2023. وتعاونت TMNT لاحقًا مع شخصيات من سلسلة Street Fighter التابعة لشركة Capcom في سلسلة مصغرة من خمسة أعداد.

هذه الظاهرة لا تقتصر على IDW فقط، فقد أبرمت Cloudco و Sanrio شراكة كبيرة في يناير الماضي لإطلاق منتجات محدودة تشمل الألعاب المنزلية والملحقات التي تجمع بين Care Bears و Hello Kitty.

المصدر:IGN
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

1 تعليق

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

تعاون موسيقي بين The Wiggles و Blippi

أعلنت العلامتان التجاريتان الشهيرتان في مجال ترفيه الأطفال The...

عرض تشويقي جديد لفيلم Paddington in Peru

نشرت شركة Sony Pictures يوم أمس العرض التشويقي الرسمي...

فيلم SpongeBob الفرعي يتصدر قائمة مشاهدات نتفليكس

تصدر فيلم "Saving Bikini Bottom: The Sandy Cheeks Movie"،...