الجمعة, سبتمبر 20, 2024

Kith و Marvel يحتفلان بالذكرى الـ 85 بتشكيلة مستوحاة من الأشرار

أعلنت Kith عن تعاونها الجديد مع Marvel لإطلاق تشكيلة واسعة تشمل الملابس، الإكسسوارات، والمقتنيات. جاء ذلك في إطار احتفالها بالذكرى السنوية الـ 85 لشركة مارفل. وتتميز هذه التشكيلة بإعادة تخيل الأشرار الأيقونيين مثل Thanos، Loki، Doctor Doom، Magneto، و Green Goblin.

وقد أعرب Ronnie Fieg، المؤسس والرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في Kith، عن حماسه قائلًا: “نحتفل بالذكرى الـ 85 لـ Marvel من خلال تكريم الأشرار الذين نحب أن نكرههم. أثناء مراجعتي لأرشيف Marvel، أدركت أن هناك أشرارًا أكثر من الأبطال في أفضل 10 شخصيات مفضلة لدي. كان من الممتع إعادة تخيل بعض أعمالهم الفنية الأكثر شهرة لإنشاء هذه التشكيلة الجديدة والتوسع في فئات منتجات جديدة.”

كما أضاف Paul Gitter، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق التجاري العالمي في Disney: “تعاوننا المستمر مع Kith يجسد أحدث شراكاتنا التي تحتفل بالذكرى الـ 85 لـ Marvel من خلال تشكيلة متقدمة من حيث الموضة. Marvel و Kith يتشاركان في نفس الأيديولوجية التي تضع كلا العلامتين في مركز التأثير الثقافي وتجعلهما من أبرز العلامات المؤثرة في عالم الموضة ونمط الحياة.”

وفي ما يخص الأحذية، فقد أعاد Fieg شراكته الطويلة مع ASICS، حيث ستتضمن التشكيلة خمسة نماذج مخصصة مستوحاة من شخصيات Marvel. كما سيتم بيع نماذج Spider-Man و Venom معًا في صندوق مزدوج خاص. بينما ستباع الألوان الأخرى Green Goblin و Silver Surfer و Magneto بشكل فردي.

كما سيتم إصدار قصص مصورة جديد تتضمن أشرار Marvel الأيقونيين في مواجهة تهديد غامض. وسيتم إهداء هذه القصص لمشتري الأحذية الجديدة. وكجزء من التشكيلة، تعاونت Kith أيضًا مع العلامة الفاخرة للأثاث Modernica لتصنيع نسخة مخصصة من كرسي Fiberglass Shell. والذي يتميز برسومات أرشيفية من Marvel وشعار “Kith Universe”. بالإضافة إلى ذلك، تعاونت Kith مع علامة Haydenshapes الشهيرة لتصنيع لوح تزلج مخصص مستوحى من Silver Surfer.

وسيتم إصدار هذه المجموعة المتنوعة من المنتجات الخاصة بالذكرى السنوية الـ 85 يوم 9 أغسطس. وذلك في مختلف متاجر Kith وعلى موقعها الإلكتروني والتطبيق الرسمي.

المصدر:Marvel
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

دليل فئات التراخيص الرئيسية التي تقوم عليها صناعة اللايسنس

تلعب فئات التراخيص الرئيسية دورًا محوريًا في صناعة التراخيص،...

Ground Up تطلق مجموعة أحذية مستوحاة من Minecraft

أعلنت شركة Ground Up International عن إطلاق مجموعة حصرية...

أزياء جديدة من Chinti & Parker بالتعاون مع Mr. Men & Little Miss

أعلنت علامة الأزياء البريطانية Chinti & Parker عن شراكة...