الجمعة, سبتمبر 20, 2024

Moonbug تتوسع في مجال الألعاب بلعبة CoComelon جديدة

تستعد شركة Moonbug Entertainment للتوسع في مجال الألعاب الرقمية بإطلاق لعبة جديدة على الهواتف المحمولة تحمل اسم CoComelon – Kids Learn & Play. يأتي ذلك بعد نجاحها في تطوير ألعاب مثل Play with JJ على أجهزة الكونسول و Netflix في عام 2022. بالإضافة إلى ذلك، Blippi’s Playground على منصة Roblox في عام 2023. حيث تسعى الشركة لتعزيز حضورها في هذا المجال المهم والواعد.

اللعبة الجديدة؛ الموجهة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، توفر أنشطة تعليمية تفاعلية مثل تتبع الحروف والتعرف على الأشكال. بالإضافة إلى مساحات لعب مفتوحة تتيح للأطفال حرية الاستكشاف والتعلم. وتعتمد CoComelon – Kids Learn & Pla على الأغاني الشهيرة من فيديوهات CoComelon على يوتيوب. حيث ستتضمن عند إطلاقها أربع ألعاب رئيسية تستخدم هذه الأغاني. وستتوفر اللعبة في وقتٍ لاحق هذا الشهر بنظام الاشتراك الشهري، مع تسعير تنافسي يتماشى مع منتجات التعليم المبكر.

وقد صرح Ed Barton، نائب رئيس Moonbug للألعاب والوسائط التفاعلية، أن الشركة ملتزمة بجعل الألعاب الرقمية جزءًا محوريًا من استراتيجيتها المستقبلية. وأضاف أن فريق العمل سيضيف محتوى جديد شهريًا لضمان تجربة تعليمية مستدامة وممتعة للأطفال. ومنذ انضمامه إلى Moonbug في مايو 2023، قام Barton بتشكيل فريق يضم خبراء سابقين من Sesame Workshop و HOMER لدعم هذه المبادرة الطموحة.

وحتى الآن، تعمل Moonbug على تطوير ألعابها داخليًا. إلا أنها تخطط إلى إبرام اتفاقيات مستقبلية للتطوير المشترك مع شركاء خارجيين يمتلكون خبرة في صناعة الألعاب. وذلك بهدف خلق بيئة تعليمية ترفيهية متميزة للأطفال.

المصدر:Kidscreen
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

Miraculous تحصد تفاعلًا كبيرًا على قناتي يوتيوب العربية والتركية

أعلنت شركة "ميراكيلوس كورب" Miraculous Corp عن تحقيق إنجازات...

Spin Master تعلن عن تعاون جديد بين Rubble & Crew و PAW Patrol

تستعد شركة Spin Master للدخول في مجال المزج بين...

عرض تشويقي جديد لفيلم Paddington in Peru

نشرت شركة Sony Pictures يوم أمس العرض التشويقي الرسمي...