الجمعة, سبتمبر 20, 2024

تعاون بين S’well و Crayola لإطلاق مجموعة زجاجات مياه

أعلنت شركة S’well، المعروفة بتصنيع زجاجات المياه الأنيقة والقابلة لإعادة الاستخدام، عن شراكتها الأولى مع Crayola لإطلاق مجموعة ملونة ومبتكرة من زجاجات المياه بتصاميم حديثة تلبي احتياجات المستخدمين. والتي تتوفر حصريًا في الولايات المتحدة على موقع الشركة.

تتضمن المجموعة المحدودة الإصدار Crayola x S’well سبع زجاجات سعة 17 أونصة بتصاميم مستوحاة من ألوان أقلام التلوين الكلاسيكية. حيث تتوفر بعدّة ألوان هي الأزرق، الأخضر، الأصفر، والأحمر. بالإضافة إلى ثلاث زجاجات سعة 16 أونصة بتصاميم متعددة الألوان. تتميز كل زجاجة بتقنية Therma-S’well التي تحافظ على المشروبات باردة أو ساخنة لفترات أطول. المنتجات صديقة للبيئة، قابلة لإعادة الاستخدام، وخالية من BPA/BPS، مما يجعلها خيارًا مستدامًا ومبتكرًا.

أكدت April Heeren، المديرة العليا لتراخيص التصدير في الأمريكتين لدى Crayola، أن التعاون مع S’well يضيف لمسة من المرح الملون إلى مستلزمات العودة إلى المدرسة. كما يحفز الأطفال على التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي. وأوضحت أن تصاميم الزجاجات المستوحاة من أقلام التلوين وألوان Crayola المعروفة. حيث تضيف لمسة من المرح والحنين للمستهلكين من جميع الأعمار. مما يجعلها خيارًا مميزًا لكل من يبحث عن الجمع بين الجمالية والوظيفية.

من جهته، أعرب John Roscoe Swartz، الرئيس التنفيذي لشركة Lifetime Brands، الشركة الأم لـ S’well، عن حماسه الكبير لهذا التعاون. مشيرًا إلى أن الجمع بين أسلوب S’well المميز وألوان Crayola الشهيرة أوجد مجموعة مبتكرة وفريدة من نوعها. وأكد أن هذه الشراكة تجسد التوافق الطبيعي بين العلامتين التجاريتين في تصميم منتجات تجمع بين الأناقة، الإبداع، والوظائف العملية.

المصدر:License Global
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

مترو دبي يحتفل بذكرى 15 عامًا بإطلاق قطار LEGO

بمناسبة مرور 15 عامًا على تشغيل مترو دبي، قدمت...

Kith و Marvel يحتفلان بالذكرى الـ 85 بتشكيلة مستوحاة من الأشرار

أعلنت Kith عن تعاونها الجديد مع Marvel لإطلاق تشكيلة...

تعاون موسيقي بين The Wiggles و Blippi

أعلنت العلامتان التجاريتان الشهيرتان في مجال ترفيه الأطفال The...