الجمعة, سبتمبر 20, 2024

HMD تطلق هاتف Barbie القابل للطي بتصميم كلاسيكي

أطلقت شركة HMD هاتفها الجديد باسم “Barbie Phone“، والذي يأتي بتصميم كلاسيكي على شكل هاتف قابل للطي بلون وردي مميز. يهدف الهاتف إلى تشجيع المستخدمين على الابتعاد عن هواتفهم الذكية والتمتع بوقت أقل في التصفح الرقمي. وذلك من خلال الاستعانة بأيقونة ثقافية مشهورة زاع صيتها كثيرًا.

أوضح Lars Silberbauer، المدير التنفيذي للتسويق العالمي في HMD، قائلًا: “في عالمنا الرقمي السريع، قد نشعر أحيانًا بأن الضجيج الإلكتروني لا يتوقف أبدًا. هذا الهاتف يشجعك على الابتعاد عن هاتفك الذكي عندما ترغب في تقليل التصفح والاستمتاع بوقت أكثر مرحًا. مع مساعدة من Barbie، التي لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة. لقد جمعنا بين أمرين رائعين ونحن متحمسون للغاية لرؤية الناس يستخدمون هذا الجهاز ويأخذون إجازة من هواتفهم الذكية”.

يأتي Barbie Phone مزودًا بسلسلة مزخرفة من الخرز يمكن تزيينها بتعليقات مستوحاة من باربي. كما يتضمن واجهة مزينة بخلفيات باربي وأيقونات تطبيقات مخصصة لدعم الرفاهية الرقمية، مثل “نصائح التوازن الرقمي”، و”تأمل Barbie”، و”تذكيرات الرعاية الذاتية”. كما سيتاح للهاتف الطلب المسبق اعتبارًا من 23 سبتمبر، وسيبدأ الشحن في 1 أكتوبر.

وأضافت Ruth Henriquez، رئيسة قسم التراخيص في Mattel EMEA: “في Mattel، نلتزم دائمًا بالتصميم والابتكار، وهذا الهاتف الجديد هو مثال رائع على ذلك. يلبّي رغبات المستخدمين في تقليل وقت الشاشة ويحتوي على مفاجآت ممتعة تجعل تجربة المستخدم أكثر تميزًا، مما سيسعد عشاق Barbie حول العالم”.

يأتي هذا الهاتف في وقت متأخر بعد موجة الهواتف القابلة للطي التي انتشرت في الصيف. ورغم بساطة مواصفاته، إلا أن هاتف باربي يتميز بمظهره المتميز. حيث يأتي مع أغطية قابلة للتبديل بتصاميم مستوحاة من باربي. حتى لعبة Snake الكلاسيكية حصلت على تصميم خاص مستوحى من باربي.

فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

Mattel تكشف عن لعبة Barbie Project Friendship الجديدة

أعلنت شركة Mattel، بالتعاون مع Outright Games، عن إطلاق...

Wrangler و Hot Wheels تطلقان مجموعة أزياء مستوحاة من رياضة السيارات

أعلنت العلامة التجارية العالمية Wrangler عن تعاون جديد ومميز...

إعلان الفائزين بجوائز Licensing Awards 2024

اجتمع أعضاء صناعة التراخيص يوم الثلاثاء، 10 سبتمبر، في...