الخميس, سبتمبر 19, 2024

لايسنس بالعربي الشريك الإعلامي الرسمي لـ Brands Licensing Africa 2024

يسرنا في MEA Licensing “لايسنس بالعربي” أن نعلن عن توقيع اتفاقية شراكة مع La Maison de l’Afrique لتغطية فعاليات معرض Brands Licensing Africa (BLA) 2024، الذي سيقام في مدينة أبيدجان، ساحل العاج (كوت ديفوار)، يومي 23 و24 أكتوبر 2024. بموجب هذه الاتفاقية، سيصبح لايسنس بالعربي الشريك الإعلامي الرسمي لتغطية الحدث باللغة العربية. وذلك بالتعاون مع Licensing Magazine، الشريك الإعلامي العالمي الذي سيغطي الحدث وفعالياته باللغة الإنجليزية. مما يسهم في توسيع نطاق الحدث والوصول إلى جمهور متعدد اللغات.

تأتي هذه الشراكة لتقديم تغطية متكاملة للمعرض الذي يدخل القارة الإفريقية لأول مرة. حيث سيقدم لايسنس بالعربي أحدث الأخبار والتقارير والتحليلات حول فرص التراخيص في السوق الإفريقية باللغة العربية. ويركز المعرض على قطاعات حيوية مثل الأطعمة والمشروبات، الترفيه، مستحضرات التجميل، والموضة. كما يستقطب أكثر من 1000 مشارك، 43 عارضًا، و15 متحدثًا من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقًا على الشراكة، أكد عمر مفتوأوغلو، مؤسس MEA Licensing، على أهمية التغطية الإعلامية باللغة العربية لمعرض BLA، نظرًا لأهمية اللغة العربية في القارة الإفريقية. بالإضافة إلى ذلك، يعد المعرض الأول من نوعه في إفريقيا، مما يجعله حدثًا بارزًا لصناعة التراخيص في القارة.

وأضاف مفتوأوغلو: “باعتبارنا المنصة الإعلامية الرائدة التي تركز على أخبار صناعة التراخيص في الشرق الأوسط وإفريقيا باللغة العربية. نؤمن بأن تغطية هذا الحدث بالعربية ستساهم في الوصول إلى جمهور واسع يمتد عبر دول شمال إفريقيا بشكلٍ خاص وبقية الناطقين بالعربية أيضًا.”

وتعد اللغة العربية من أكثر اللغات انتشارًا في إفريقيا، حيث يتحدث حوالي 200 مليون شخص. وهو ما يعادل حوالي 14.5% من إجمالي سكان القارة. كما أنها اللغة الرسمية في دول مثل مصر، السودان، الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، وموريتانيا. بالإضافة إلى ذلك فهي منتشرة في دول أخرى مثل تشاد، جيبوتي، الصومال، وإريتريا. هذه الدول تمثل أسواقًا مهمة لصناعة التراخيص.

للمزيد من التفاصيل حول المعرض والتغطيات الخاصة، تابعوا هاشتاج BLA2024. والذي سيضم أحدث الأخبار المتعلقة بمعرض تراخيص العلامات التجارية في إفريقيا Brands Licensing Africa 2024.

فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

دليل فئات التراخيص الرئيسية التي تقوم عليها صناعة اللايسنس

تلعب فئات التراخيص الرئيسية دورًا محوريًا في صناعة التراخيص،...

EventBox تفوز بجائزة الشريك الكلاسيكي من Warner Bros. Discovery

حصلت شركة EventBox؛ المختصصة بتنظيم الفعاليات في المنطقة، على...

دراسة Licensing International تظهر نموًا لصناعة التراخيص في الشرق الأوسط

أصدرت منظمة Licensing International دراستها السنوية التاسعة لصناعة التراخيص...