الخميس, سبتمبر 19, 2024

BBC Studios توقّع اتفاقية عالمية مع Ty لإطلاق دمى Bluey

أعلنت BBC Studios عن توقيع اتفاقية ترخيص عالمية مع شركة Ty، المتخصصة في صناعة الألعاب القماشية. وذلك لإطلاق مجموعة جديدة من دمى Beanie Baby المستوحاة من شخصيات Bluey الشهيرة. تعد هذه الشراكة الأكبر حتى الآن بين Ty و BBC Studios، وتأتي لتعزيز انتشار شخصيات بلووي الحائزة على جائزة إيمي.

ستتضمن المجموعة دمى لشخصيات Bluey و Bingo والأم (Chilli) والأب (Bandit). من المتوقع أن تكون هذه الألعاب متاحة في متاجر التجزئة بالولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة في ديسمبر المقبل. أما أستراليا ونيوزيلندا فستستقبل الدمى في يناير.

قالت Julie Kekwick، رئيسة قسم التراخيص في BBC Studios للمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن سعداء للغاية بأن Bluey ستحمل الآن العلامة الحمراء الشهيرة لشركة Ty. هذه أكبر صفقة لنا مع Ty حتى الآن، مما يبرز الجاذبية الهائلة للمسلسل التلفزيوني الناجح Bluey وشخصياته المؤثرة.”

كما أضاف Ty Warner، مؤسس شركة Ty: “تجلب Bluey الفرح لملايين المعجبين حول العالم، حيث تستكشف مواضيع العائلة والنمو، وتحتفي باللعب الخيالي الممتع والحيوي. في Ty، نشارك نفس الهدف وهو تشجيع الأطفال وجميع معجبينا على التخيل والحلم.”

تنضم شركة Ty إلى قائمة من الشراكات العالمية المتعاونة مع شخصية بلووي. حيث يشمل برنامج الترخيص الحالي أكثر من 350 شريكًا مثل Moose Toys. ووفقًا لتقرير Circana، تحتل Bluey المرتبة الثانية في فئة شخصيات الألعاب الخاصة بمرحلة ما قبل المدرسة في الولايات المتحدة. كما كانت العلامة التجارية الأولى في المملكة المتحدة العام الماضي.

المصدر:BBC
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

شراكة جديدة بين Nike و LEGO لتطوير الإبداع والرياضة للأطفال

أعلنت شركتا Nike و LEGO عن شراكة متعددة السنوات...

Bluey تصدر ألبومًا جديدًا في 25 أكتوبر

أعلنت سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Bluey عن إصدار ألبومها...

إعلان الفائزين بجوائز Licensing Awards 2024

اجتمع أعضاء صناعة التراخيص يوم الثلاثاء، 10 سبتمبر، في...