الجمعة, سبتمبر 20, 2024

ليونيل ميسي يطلق استوديو 525 Rosario للمحتوى الترفيهي

أعلن النجم العالمي ليونيل ميسي “Lionel Messi” عن إطلاق شركة إنتاج جديدة تحمل اسم “525 Rosario” (525 روساريو) بالتعاون مع شركة Smuggler Entertainment. تهدف هذه الشراكة إلى تطوير محتوى ترفيهي مخصّص للعائلات. إضافةً إلى إنتاج أحداث رياضية مباشرة ومحتوى إعلاني رياضي موجه للرياضيين حول العالم.

شركة “525 Rosario”، التي تتخذ من ميامي ولوس أنجلوس مقرًا لها، تعد خطوة مهمة لـ Messi في مسيرته خارج الملاعب. تهدف الشركة إلى إنتاج مشاريع تلفزيونية وسينمائية عالية الجودة تركز على الجمهور العائلي، وكذلك على تقديم محتوى إعلاني مخصص للرياضيين. إلى جانب ذلك، سيتم إنتاج فعاليات رياضية مباشرة تجذب عشاق الرياضة على مستوى عالمي.

يترأس الشركة Tim Pastore، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Smuggler Entertainment، الذي سيشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “525 Rosario”. وأوضح Pastore أن الهدف من هذا المشروع هو تقديم محتوى ضخم وعالمي يعكس شخصية ليونيل ميسي وقيمه التي تركز على العائلة والمجتمع.

كما قالت عائلة ميسي في بيان لها: “يظل الهدف هو إلهام الناس والتواصل معهم حول العالم بطريقة جديدة تمامًا. نحن نتطلع إلى هذه المبادرة. كما نرغب في مواصلة التقدم في قطاع الترفيه من خلال تقديم مبادرات وإنتاجات جديدة تصل إلى العالمية عبر قصص مبتكرة، وبرامج وتجارب مميزة.”

الشركة مستوحاة من جذور Messi، حيث يعود اسم “525 Rosario” إلى مسقط رأسه في مدينة روساريو الأرجنتينية. كما يرمز 525 إلى رقم الشارع لمنزل عائلة ميسي. مما يعكس الارتباط الوثيق بين ميسي وقيمه العائلية. تأتي هذه الخطوة بعد أن دخل Messi سابقًا في شراكة مع Sony Music Entertainment لتطوير مسلسل كرتوني للأطفال والمراهقين. والذي يصور ميسي كطفلٍ صغير يتنقل داخل لعبة فيديو مليئة بالتحديات.

المصدر:Variety
فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

الإعلان عن روايات مصورة جديدة لأبطال لعبة Angry Birds

أعلنت كل من Rocketship Entertainment و Rovio Entertainment عن...

ارتفاع إيرادات Roblox بنسبة 31% في الربع الثاني 2024

شهدت منصة Roblox قفزة كبيرة في إيراداتها خلال الربع...

بوك ومونوبولي تطلقان حملة استراتيجية لموسم العودة إلى المدارس

أعلنت شركة بوك "Puck" عن تحالف جديد مع لعبة...