الخميس, سبتمبر 19, 2024

إطلاق موقع “لايسنس بالعربي” MEA Licensing

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – في 31 يوليو 2024
انطلق اليوم موقع “لايسنس بالعربي” MEA Licensing، الموقع الأول عالميًا المتخصص في صناعة التراخيص في الشرق الأوسط وإفريقيا. وهو أول موقع في هذا المجال يقدّم المعلومات والتحديثات الشاملة باللغة العربية، مما يتيح للمستخدمين والعاملين في هذه الصناعة الوصول إلى محتوى موثوق ومتجدد يتحدث لغتهم الأم.

وفي تعليقه على إطلاق الموقع، قال عمر مفتوأوغلو، مؤسس لايسنس بالعربي: “ندرك أن المعلومات الدقيقة والمحدّثة حول تراخيص الماركات العالمية يجب أن تكون متاحة لجميع المهتمين بهذا المجال في الشرق الأوسط وإفريقيا. ومع تزايد أهمية التراخيص وازدهار هذه الصناعة في منطقتنا، أصبح من الضروري وجود منصة تقدم محتوى موثوق وشامل يغطي جميع جوانب هذا القطاع الحيوي، ويتحدث بشكل مباشر مع رواد هذه الصناعة والشركات العاملة بها، بالإضافة إلى كل مهتم بأخبار ومستجدات اللايسنس.”

وأضاف مفتوأوغلو: “نسعى في لايسنس بالعربي إلى أن نكون المصدر الرئيسي لكل ما يتعلق بعالم التراخيص. حيث نوفر أخبارًا وتحليلات دقيقة حول التراخيص المحلية والعالمية. كما نقدم صوتًا موثوقًا لجميع الجهات الفاعلة في مجتمع التراخيص، بدءًا من المواهب والمنتجين إلى أصحاب التراخيص والمستثمرين وشركات البث والفعاليات والترفيه. نهدف إلى إنشاء منصة إعلامية متعددة القنوات تربط بين عالم التراخيص في الشرق الأوسط وإفريقيا وبقية أنحاء العالم. بالإضافة إلى بناء شبكة تفاعلية تعزز أعمال اللاعبين في الصناعة وتوسع نطاق تأثيرهم وتساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة.”

وتحدّث عن مميزات لايسنس بالعربي قائلًا: “ما يميز لايسنس بالعربي ويجعله موضع ثقة هو خبرتنا الطويلة والمتنوعة في مجال الإعلام الرقمي والنشر. بالإضافة إلى ذلك خبرتنا العميقة في مجال التراخيص وتطوير المنتجات، وشبكة العلاقات القوية مع أهم المرخِّصين والمرخَّص لهم عالميًا. فريقنا؛ الذي يمتلك أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذه المجالات، يسعى لتقديم محتوى عالي الجودة والمصداقية.”

أهداف لايسنس بالعربي:

يغطي الموقع مجموعة واسعة من المواضيع التي تهم المتخصصين في صناعة التراخيص. من الأخبار المحلية والعالمية إلى التقارير والتحليلات المتعمقة، بالإضافة إلى المقابلات الحصرية مع الخبراء في هذا المجال. كما يوفر الموقع أدوات مفيدة تساعد الشركات والأفراد على الامتثال للشروط المطلوبة للحصول على التراخيص اللازمة للبدء بتطوير وإنتاج المنتجات بناءً على أشهر العلامات التجارية حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع محتوى تثقيفيًا موجّهًا للمستخدم النهائي الذي يبحث عن كل جديد في عالم التراخيص.

يهدف الموقع أن يصبح المرجع الرئيسي لأخبار وتحليلات صناعة التراخيص في الشرق الأوسط وإفريقيا بشكلٍ خاص، وحول العالم عمومًا. مع تقديم محتوى تثقيفي يغطي الاتجاهات الحديثة وأهم التّوجهات التي تؤثر على هذا القطاع. والتي بدورها تساعد الشركات والمستثمرين على اتخاذ قرارات صائبة تسهم في نجاحهم وتطورهم.

تواصل معنا:

للمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع لايسنس بالعربي عبر البريد الإلكتروني hi@mealicensing.com أو من خلال صفحة اتّصل بنا. كما يمكنكم متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي الأبرز؛ لينكدإن، إنستغرام، إكس (تويتر)، فيسبوك، يوتيوب، وتيك توك.

فريق التحرير
فريق التحرير
مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال التراخيص والعلامات التجارية يعملون على تقديم أحدث الأخبار، التحليلات، والمحتوى التعليمي لكل مهتم في صناعة اللايسنس.

اكتب تعليقك

من فضلك أدخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اقرأ أيضًا

PRIVEXPO 2024 في إسطنبول يجمع رواد صناعة العلامات الخاصة

تستعد مدينة إسطنبول لاستضافة PRIVEXPO 2024 B2B Eurasia، الحدث...

ما هي العلامة التجارية المشتركة “Co-Branding”؟

في عالم الأعمال والتسويق والتراخيص، تسعى الشركات بشكل دائم...

BLE يحتفل بمرور 25 عامًا… والجميع مدعو!

يحتفل معرض Brand Licensing Europe (BLE) هذا العام بمرور...